بقلم:علي علي يحكى أن أعرابيا سئل يوما: كيف أنت في دينك؟ أجاب: أخرقه بالمعاصي وأرقعه بالاستغفار. غفر الله ذنب ذاك الأعرابي، ووقانا شر الانجراف في بحر المعاصي. يذكرني قول الأعرابي... أكمل القراءة ←
مقال رأي
الكي ليس آخر الدواء دوما؟
المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.