وكان المتحدث الرسمي باسم الهيئة، حسن فهد الكناني، ذكر في بيان سابق، ان" العطية التقى السفير السعودي في بغداد عبد العزيز الشمري وجرى الاتفاق على ان يكون منح تأشيرة الدخول للحجاج العراقيين من مقر السفارة في بغداد بعد انقطاع استمر لأكثر من 30 عاما".
انتهى..م.م