وشهدت العاصمة بغداد وعدد من المحافظات، أمس الأربعاء، ضعفاً وانقطاعاً في خدمة الانترنت، فيما عزت وزارة الاتصالات ذلك إلى "تعرض الكيبل الضوئي المجهز لخدمة الإنترنت لقطع بمنفذ بدرة داخل الأراضي الإيرانية".
من جانبه .. أكد عضو لجنة الخدمات والإعمار البرلمانية مضر خزعل الازريجاوي، أمس الاربعاء، أن اللجنة ستعمل على استضافة وزير الاتصالات الأسبوع المقبل للتباحث معه بشأن أسباب تراجع خدمة الانترنت بالعراق، مشدداً على ان اللجنة ستكون لها "قرارات جريئة وصريحة وكلمة فصل في محاسبة" كل وزارة او هيئة تكون سبباً بـ"عرقلة" تقديم خدمة عامة.
الوثائق تضمنت تغييرات وظيفية بين مدراء الأقسام والشعب والموظفين في شركات الوزارة.
اليكم الوثائق: