بقلم:عامر القيسي بعد الدعوة الفاتنة من السيد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي للمواطنين الكرام بالإبلاغ عن أي مظهر من مظاهر الفساد ، رافقاً إيّاها بتهديد مبطن ، من إن أي... أكمل القراءة ←
مقال رأي
الحلبوسي وعبد المهدي ..لماذا تسخران منّا ؟ !
المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.