واضاف، ان" من الاساسي اليوم أن يعمل الجميع على خفض التوتر” بين ايران والولايات المتحدة".
واشار الى انه" سيبحث المسألة يوم الجمعة المقبل مع الرئيس الامريكي دونالد ترامب في سياق قمة العشرين في أوساكا بهدف بذل كل ما هو ممكن لتفادي التصعيد العسكري بين الجانبين".
انتهى..م.م