جنايات النجف تقضي بالإعدام مرتين لـ 4 مدانين بينهم امرأة شكلوا عصابة ‏للخطف
وذكر بيان لمجلس القضاء الأعلى وحصل عليه موقع "الغدير"، ان" المحكمة ‏نظرت قضية أربعة مدانين بينهم امرأة شكلوا عصابة للخطف حيث أقدموا على ‏خطف مواطنين في المحافظة ومساومة ذويهم على مبالغ مالية لقاء إطلاق سراحهم‌‏".‏

وأضاف البيان ان" المحكمة اصدرت حكمها بالإعدام شنقاً حتى الموت مرتين بحق ‏المدانين الاربعة وفقاً لأحكام المادة الرابعة /1 وبدلالة المادة الثانية /1و8 من قانون ‏مكافحة الارهاب".‏

انتهى..م.م