بقلم:عامر القيسي “إذن من طين وأخرى من عجين ” ..لاأجد تعبيراً أكثر تجسيداً لحال حكومتنا الموقرة في تعاملها مع مطالب الجماهير المكتوية بالأزمات في قائظ صيفنا وبرودة شتائنا ، ذلك... أكمل القراءة ←
مقال رأي
شعب يصرخ وحكومة لاتسمع !
المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.