كهرباء النجف تعلن عن خروج محطة للكهرباء عن العمل
وقالت شعبة الصيانة في كهرباء النجف في بيان تلقى موقع الغدير نسخة منه، إن "هناك عطلا في القابلو الرئيسي على مغذيات محطة الامام 1+2 مما ادى الى خروج المحطة بالكامل عن العمل".

وأضاف البيان أن "هذه المحطة تجهز مناطق المدينة القديمة بالتيار الكهربائي"، مشيرا الى "مباشرة كوادر فرع توزيع كهرباء النجف بالعمل".

انتهى.ص.هـ.ح.