السيد الرئيس .. تحية طيبة .. وبعد ليسمح لي – فخامتكم – أن أمهّد لخطابي بالقول انني ربما أكون قد اثقلت على السيد رئيس الجمهورية بالكتابة اليه بشكل مباشر عبر... أكمل القراءة ←
مقال رأي
تعاطفا مع “جمعة اللامي” باتجاه رئاسة البرلمان .. هذه المرّة فخامة الرئيس محمد الحلبوسي .. المحترم
المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.