واضاف، ان" هذه العصابة هي ثاني عصابة مختصة بسرق المركبات، يتم القبض عليها خلال شهر واحد"، مبينا، انه" تمت مصادقة اقوالهم واحالتهم للقضاء لينالوا جزاهم العادل وفق القانون".
وأشاد الياسري، بـ"الجهود الكبيرة التي يبذلها ضباط ومراتب هذا الجهاز من اجل حل خفايا عملية السرقة وربط الاحداث فيما بينها لمعرفة الجناة والمجرمين والوصول اليهم".
ولفت الى ان" اشرف شخصيا على عمل التحقيق الاولي لجهاز مكافحة الإجرام وتابع معهم الخطوات اول بأول وصولا لإلقاء القبض على المجرمين".
ودعا محافظ النجف أصحاب المركبات المسروقة للتوجه الى مكتب سرقة السيارات لاستلام مركباتهم بعد إكمال الإجراءات القانونية".
انتهى..م.م