الرئيسية / بودكاست / سبق أضفنا لگوگل السلطان عبدالله يتوج ملكًا لماليزيا سبق 1 دقيقة منذ 6 سنوات مشاركة السلطان عبدالله يتوج ملكًا لماليزيا A توج السلطان عبد الله، اليوم ملكاً لماليزيا، وذلك بعد ستة أشهر من التخلي المفاجئ لسلفه عن العرش. وجرى تتويج الملك عبدالله، 60 عامًا حاكم ولاية باهانج... لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: سبق