الرئيسية / بودكاست / سبق أضفنا لگوگل أمير الرياض بالنيابة يستقبل أعضاء "سعي" لتأهيل ذوي الإعاقة سبق 1 دقيقة منذ 6 سنوات مشاركة أمير الرياض بالنيابة يستقبل أعضاء "سعي" لتأهيل ذوي الإعاقة A استقبل أمير منطقة الرياض بالنيابة الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، اليوم، بمكتبه بقصر الحكم، رئيس مجلس إدارة مبادرة "سعي" لتأهيل وتوظيف ذوي الإع... لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: سبق