استقبل المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض بالإنابة عبدالله بن سعد الغنام، مجموعةً من الطلاب والطالبات الأيتام ضمن مبادرة "أسعدهم تسعد" والتي نفّذتها إ...