صادرت أمانة الطائف -ممثلة في بلدية الهدا الفرعية- أكثر من 40 كجم من الأسماك الفاسدة التي ثبت عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي. وكانت الدوريات الأمنية...