الرئيسية / بودكاست / سبق أضفنا لگوگل رئيس مركز "أسبار": لماذا هذا الهلع من إعطاء المرأة الراشدة حقها في السفر وإدارة شؤونها؟ سبق 1 دقيقة منذ 6 سنوات مشاركة رئيس مركز "أسبار": لماذا هذا الهلع من إعطاء المرأة الراشدة حقها في السفر وإدارة شؤونها؟ A تساءل رئيس مركز "أسبار" للدراسات والبحوث والإعلام د.فهد العرابي الحارثي: لماذا هذا الهلع من إعطاء المرأة الراشدة حقها في السفر وفي إدارة شؤونها؟! وقال... لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: سبق