الرئيسية / بودكاست / سبق أضفنا لگوگل سفارة اليابان عقب زلزال #فوكوشيما: جميع السعوديين بخير سبق 1 دقيقة منذ 6 سنوات مشاركة سفارة اليابان عقب زلزال #فوكوشيما: جميع السعوديين بخير A أكدت سفارة خادم الحرمين في اليابان سلامة جميع المواطنين السعوديين هناك عقب الزلزال الذي ضرب #فوكوشيما (بقوة 6.2) على مقياس ريختر. وقالت السفارة ال... لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: سبق