الرئيسية / بودكاست / سبق أضفنا لگوگل "منهم وفيهم" .. "القبة الحديدية" تُصيب 30 جندياً إسرائيلياً بالسرطان سبق 1 دقيقة منذ 6 سنوات مشاركة "منهم وفيهم" .. "القبة الحديدية" تُصيب 30 جندياً إسرائيلياً بالسرطان A كشف التلفزيون الإسرائيلي عن إصابة 30 جندياً من سلاح الجو الإسرائيلي بالسرطان، مشيراً إلى أن معظم الجنود المصابين يخدمون في سلاح الدفاع الجوي لقوات الا... لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: سبق