اعتذر برانكو مدرب فريق الأهلي للجماهير على الخسارة من الهلال 2-4 في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا. وقال في المؤتمر الصحفي: "سنحت لنا عدة فرص لم نس...