الرئيسية / بودكاست / سبق أضفنا لگوگل وزير الطاقة يلتقي نظيره الأميركي في واشنطن سبق 1 دقيقة منذ 6 سنوات مشاركة وزير الطاقة يلتقي نظيره الأميركي في واشنطن A التقى معالي وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح أمس في واشنطن معالي وزير الطاقة الأميركي ريك بيري، بمشاركة صاحبة ال... لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: سبق