الرئيسية / بودكاست / سبق أضفنا لگوگل الداخلية اليمنية تطالب المدنيين بعدن بالبقاء في منازلهم حفاظاً على سلامتهم سبق 1 دقيقة منذ 6 سنوات مشاركة الداخلية اليمنية تطالب المدنيين بعدن بالبقاء في منازلهم حفاظاً على سلامتهم A طالبت وزارة الداخلية اليمنية، المدنيين بالتزام منازلهم والابتعاد عن مواقع المواجهات المسلحة الجارية بين قوات الأجهزة الأمنية والعسكرية، والعناصر المسل... لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: سبق