اخبار العراق الان

مسؤول محلي يكشف عن قيمة انجاز نصبين للمعلم وعامل النظافة في كربلاء

مسؤول محلي يكشف عن قيمة انجاز نصبين للمعلم وعامل النظافة في كربلاء
مسؤول محلي يكشف عن قيمة انجاز نصبين للمعلم وعامل النظافة في كربلاء

2019-08-23 00:00:00 - المصدر: نون


كشفت عضو مجلس محافظة كربلاء المقدسة عن قيمة المبالغ التي انفقت على اقامة نصبين في كربلاء رغم ممانعة مجلس المحافظة لها

وقالت بشرى حسن عاشور لوكالة نون الخبرية ان محافظة كربلاء في فترة المحافظ السابق عقيل الطريحي قدمت اقامة عدد من النصب بقيمة مالية وصلت الى اكثر من مليار دينار وقف وقف مجلس المحافظة بوجه هكذا مشاريع وكان من ضمنها نصبي المعلم وعامل النظافة موضحة ان نصب المعلم مع الساحة انجز بقيمة 200 مليون دينار ونصب عامل النظافة مع الساحة بحدود 300 مليون دينار وقد احيل هذا المشروع لمقاول واحد كانت تحال له كل المشاريع.

واضافت عاشور انني شخصيا رفضت هذين المشروعين داخل المجلس بسبب وقد تعهدت وحدة النشاط المدرسي التابعة لتربية كربلاء في حينها باقامة النصب بمبلغ 15 مليون فقط ولكننا تفاجئنا بان الحكومة المحلية قد افتتحت النصب الاخير لعامل النظافة على الرغم من اعتراض المجلس عليه وقد احيل الى النزاهة في وقت سابق.

وافتتح في كربلاء  بداية اذار الماضي نصب المعلم بحضور رسمي واسع تمثل بمحافظ كربلاء ورئيس مجلس المحافظة ولجنة التربية والتعليم فضلا عن مدير عام تربية المحافظة ونقيب المعلمين وعدد كبير من الشخصيات التربوية في المحافظة.

وكما افتتحت حكومة كربلاء المحلية بداية شهر اب الجاري  “نصب عامل النظافة” في شارع سيد جودة وسط المحافظة دعما لشريحة عمال النظافة.