أعلنت هيئة النزاهة، الاحد، عن تمكنها من ضبط مسؤول في مركز جمرك زرباطية في محافظة واسط، لتسبُّبه بهدر أكثر من ملياري دينار من المال العام. دائرة التحقيقات في الهيئة أشارت […]