أعلن المتحدث باسم وزارة التربية، حيدر الفاروق، “انتهاء” العام الدراسي للمرحلة الابتدائية، فيما أكد أن الاسئلة الوزارية لطلبة المراحل المنتهية ستكون “سهلة” ومن المحتمل تقليص المناهج.  وقال الفاروق في لقاء […]