الرئيسية / عامة / موازين أضفنا لگوگل السلطات السودانية: البشير كان يتقاضى 20 مليون دولار شهريا موازين 1 دقيقة منذ 6 سنوات مشاركة السلطات السودانية: البشير كان يتقاضى 20 مليون دولار شهريا A لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: موازين