الرئيسية / اخبار العراق الاقتصادية / موازين أضفنا لگوگل وزير النفط: هدفنا الارتقاء بقطاع التوزيع وتوفير الخدمات للمواطنين موازين 1 دقيقة منذ 6 سنوات مشاركة وزير النفط: هدفنا الارتقاء بقطاع التوزيع وتوفير الخدمات للمواطنين A أكد وزير النفط، أحسان عبد الجبار، الاثنين، أن هدف وزارته الارتقاء بقطاع التوزيع وتوفير أفضل الخدمات للمواطنين. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: موازين