المستقلة/-احتضنت العاصمة العراقية بغداد اجتماعا للمجلس التنسيقي العراقي – الأردني – المصري، بهدف تفعيل الاتفاقيات السابقة المبرمة بين الدول الثلاث، وتوقيع اتفاقيات مستقبلية جديدة في مجالات مختلفة. وقالت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في بيان لها وتلقته (المستقلة) اليوم الاربعاء إنه “استناداً إلى توجيه رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، وبناءً على انعقاد القمة الثلاثية في المملكة […]