المستقلة /حيدر حسين المشرف/..واصل محتجون مطالبين بالتعيين غلق شركة نفط ذي قار للاسبوع الثاني على التوالي . وقال مصدر ان ” العشرات من المحتجين المطالبين بفرص تعيين اغلقوا شركة نفط ذي قار ، واشعلوا النيران بالاطارات في بوابتها الرئيسية  “. ولفت الى ان ” الشركة مغلقة للاسبوع الثاني على التوالي من قبل المحتجين “.