

المستقلة.. أعلنت السلطات الصينية فصل اثنين من مسؤولي الصحة، أحدهما مدير لجنة الصحة في تسينغتاو والآخر رئيس مستشفى، وذلك بعد حالة التفشي الاخيرة لمرض كوفيد-19. وبحسب مسؤول في حكومة المدينة فإن مدير لجنة الصحة سوي زنهوا ورئيس مستشفى تسنتاو للأمراض الصدرية دينغ كاي، تم إخضاعهما إلى مزيد من التحقيق. وقد أمرت السلطات بأن يجري جميع […]