المعلومة/ بغداد ..

كشف مصدر في الهيئة الادارية لنادي الشرطة، عن هجرة جماعية للكادر التدريبي لنادي الشرطة.

وقال المصدر في تصريح لوكالة/ المعلومة/ إن “نادي الباطن السعودي دخل في مفاوضات متقدمة مع مدرب الشرطة، الصربي الكسندر اليتش لقيادة الفريق في الموسم الحالي”.

واوضح انه “في حال موافقة ادارة الشرطة، فأن مباراة الصناعات الكهربائية ستكون الأخيرة له”، مشيراً إلى أن “اليتش سيصطحب معه ملاكه بالكامل إلى نادي الباطن، بما فيهم المدرب المساعد حسين عبد الواحد ومدرب الحراس عماد هاشم”.

يذكر ان اليتش عاد لتدريب القيثارة خلفاً للمدرب المستقيل عبد الغني شهد. انتهى /25 ل