
المعلومة/ بغداد ..
طالب لاعب المنتخب الوطني السابق بكرة اليد مرتضى النقيب، اتحاد كرة اليد، بصرف مستحقاته المالية الخاصة بعلاجه من الاصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.
وقال النقيب في تصريح لوكالة/ المعلومة/ إن “اتحاد اليد ووزير الشباب والرياضة السابقين وافقا على صرف مستحقاتي المالية لعلاجي من الاصابة التي لحقت بي خلال الفترة الماضية”.
واوضح أن “الاموال لم تصرف بحجة عدم وجود تخصيصات مالية لعدم اقرار الموازنة، لذلك اطالب الاتحاد الحالي بصرف المستحقات المالية”.
يذكر ان اتحاد اليد، انتخب محمد الاعرجي رئيساً للاتحاد. انتهى /25 ل