
المعلومة/ بغداد..
دعت الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي بكرة القدم، أندية الدوري العراقي الممتاز الى تقديم كشوفاتهم من اجل الحصول على استثناءات لهم خلال فترة حظر التجوال.
وقال المنسق الاعلامي للتطبيعية هشام محمد في تصريح لوكالة/ المعلومة/ إن “الهيئة التطبيعية، دعت أندية الدوري الممتاز إلى تقديم كشوفاتها التي تضم، كحدٍ أقصى (60 شخصا)، مع ذكر الأسماء والمهام، وخلال مدة 24 ساعة”.
واوضح أن “هذا الاجراء يأتي لغرض إرسال الكشوفات إلى الجهات الأمنية لتسهيل مهمة تنقل الفرق في ساعات وأيام الحظر ، على أن يقتصر الحضور في المباريات حصرا على الأسماء الموجودة في الكشف الخاص لكل مباراة”.
يذكر ان التطبيعية تحصلت على موافقة رسمية باستمرار منافسات الدوري الممتاز خلال فترة حظر التجوال. انتهى/ 25 ل