
المعلومة/بغداد ..
أعلنت الهيئة العامة للجمارك، الاثنين، إعادة إصدار ارسالية ( بودرة كلور تبييض ) الى الجانب الاردني لمخالفتها لضوابط الاستيراد.
وذكرت الهيئة، في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، أن “مركز جمرك طريبيل أعاد اصدار ارسالية ( بودرة كلور تبييض ) الى الجانب الاردني لمخالفتها لضوابط الاستيراد”.
وأضافت، أن “عملية إعادة الاصدار تمت وفق التعليمات و الضوابط المعمول بها”.انتهى/25