أعلنت خلية الاعلام الامني يوم السبت، عن تشكيل لجنة عليا للتحقيق باحداث مدينة الناصرية.
وذكرت الخلية خلال بيان، حصل PUKmedia على نسخة منه: ان القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، أمر بتشكيل لجنة عليا، برئاسة الفريق الركن باسم الطائي وعضوية عدد من كبار ضباط وزارتي الدفاع والداخلية والامن الوطني للتحقيق بالاحداث التي حصلت في مدينة الناصرية خلال الأيام الثلاثة الماضية، والتي ادت الى سقوط عدد من الشهداء والجرحى في صفوف المتظاهرين والقوات الأمنية.
واضافت: ان هذه اللجنة وصلت مساء اليوم الى محافظة ذي قار وباشرت أعمالها فور وصولها.
PUKmedia عن خلية الاعلام الامني