اعلنت وزارة التربية  في اقليم كوردستان يوم الاحد، ان اللجنة العليا لمواجهة فايروس كورونا ستلتئم لتقييم الاوضاع الصحية في المدارس والمراكز التعليمية.

واوضح آلان حمه سعيد وزير التربية خلال مؤتمر صحفي، ان اللجنة العليا لمواجهة فايروس كورونا ستجتمع يوم غد الاثنين، لتقييم الاوضاع الصحية في المراكز التعليمية، موضحا، ان اللجنة ستقرر استمرار الدوام الرسمي في المدارس من عدمه.

واضاف: ان وزارة التربية ستلتزم بقرارات اللجنة العليا ووزارة الصحة حول ايقاف الدوام او استمراره، مؤكدا ان اللجنة العليا ستقرر اي اجراء او تدابير ضد تفشي فايروس كورونا في المراكز التعليمية

PUKmedia خاص