الامن
الأثنين 8 مارس 2021 | 06:24 مساءً
| عدد القراءات : 17
إجرام بغداد: القبض على اثنين متهمين بسرقة 20 مليون وحيازة أسلحة غير مرخصة ببغداد

اعلنت مكافحة إجرام بغداد، اليوم الاثنين، القبض على اثنين متهمين بسرقة 20 مليون وحيازة أسلحة غير مرخصة ببغداد. وقالت المكافحة في بيان، ان "قوة من مكتب مكافحة إجرام الدورة تمكنت إلقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ 20 مليون دينار من احد المواطنين في منطقة الدورة، وتم توقيفه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وفق المادة ٤٤٢ ق.ع". واضافت ان " مفارز مكتب مكافحة إجرام القدس تمكنت من ضبط متهم بحوزته مسدسات عدد ٢ غير مرخصة في منطقة الطالبية ببغداد، تم عرضه أمام أنظار السيد قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق أحكام المادة (٢٤ أسلحة)".