تمكنت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية، اليوم الخميس، من تدمير كهف استراتيجي لعصابات داعش في محافظة الانبار.

وذكرت الاستخبارات في بيان، انه "بعملية استخبارية تميزت بالجرأة والشجاعة ودقة المعلومة وبالتنسيق مع قسم استخبارات قيادة عمليات الجزيرة نفذت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة السابعة والفوج الاول لواء المشاة ٢٨ عملية مداهمة لاحدى الكهوف التابعة للدواعش والذي يضم اربعة انفاق في منطقة النهضة الغربية بقضاء القائم بالانبار".

واضاف البيان، ان "الكهوف تستخدم للتخفي وايواء العناصر الارهابية من الداخل والخارج، فيما قامت مفارز هندسة الفرقة بتدمير الانفاق بصورة كاملة".

PUKmedia اعلام الاستخبارات العسكرية