وجه قوباد طالباني نائب رئيس حكومة اقليم كوردستان، برقية تهنئة بمناسبة الذكرى السنوية لصدور يومية الانصات المركزي.

وجاء في برقية التهنئة: بمناسبة الذكرى الـ27 لصدور اول عدد من يومية الانصات المركزي، اتقدم باحر التهاني الى رئيس التحرير والكوادر والصحفيين العاملين في اليومية، متمنياً لكم دوام التقدم والتطور.

واضاف: ان يومية الانصات المركزي وفي عصر الاعلام الالكتروني وزحمة المطبوعات لم تفقد ثقلها ورصاتنا بل لعبت دورا ملحوظا في تقديم الرؤى العميقة للاحداث وايصال الحقائق للقراء.

واوضح: في المرحلة الراهنة تعتبر يومية الانصات المركزي مصدرا مهماً زاخرا بالمعلومات والمصداقية وجسر قوي لنقل خطاب الاتحاد الوطني والشارع الكوردستاني الى المراكز والنخبة السياسية والاعلامية العربية وبالعكس.

PUKmedia ترجمة