اعلنت النائبة هدى سجاد عضوة مجلس النواب يوم السبت، عن اصابتها بفايروس كورونا المستجد.

وقالت النائبة سجاد في بيان، تابعه PUKmedia: انه "تم تشخيص اصابتي بفيروس كورونا وقد بدأت الاعراض بالظهور بشكل واضح ، إني بتمام الصحة والعافية ببركة دعائكم" .

واضافت: "نعتذر عن استقبال المواطنين بهذه الفترة لإضطراري للحجر المنزلي".

وكان عدد من اعضاء مجلس النواب وموظفيه قد تعرضوا، خلال العام المنصرم، الى الاصابة بفايروس كورونا، كما اسفرت الاصابات عن وفاة عضوين بالمجلس وهما غيداء كمبش عن محافظة ديالى، آرام بالتي عن محافظة دهوك.

PUKmedia متابعة