قررت وزارة الزراعة والموارد المائية في اقليم كوردستان، حظر صيد الاسماك لمدة 3 شهر.

وذكر الوزارة في بيان، حصل PUKmedia على نسخة منه: انه تقرر حظر صيد الاسماك لمدة 3 اشهر بالتزامن مع موسم التكاثر من اجل حماية الثروة السمكية والمنتج المحلي.

واضاف البيان: ان القرار يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من 2021/3/15 ولغاية 2021/6/14، محذرا المخالفين من عقوبات صارمة.

PUKmedia ترجمة