ارتفعت اسعار مادة البنزين في اقليم كوردستان، فيما عزا عضو بمجلس محافظة السليمانية السبب الى ارتفاع سعر الدولار والنفط في الاسواق العالمية.
وقال هشيار اسماعيل عضو مجلس محافظة السليمانية لـPUKmedia: ان ارتفاع سعر مادة البنزين سببه ارتفاع سعر الدولار وايضا اسعار النفط في الاسواق العالمية، لافتا الى ان الاسعار تتفاوت بين محافظات اقليم كوردستان وحتى في مناطق داخل محافظة السليمانية.
واضاف: ان الجهات المعنية عليها العمل للحد من رفع اسعار الوقود، مشيرا الى ان سعر اللتر الواحد من مادة البنزين المتوسطة الجودة باربيل 650 دينار فيما اللتر الواحد منه في السليمانية 600 دينار.
واكد ضرورة منع رفع سعر مادة البنزين، واتخاذ اجراءات صارمة بذلك.
PUKmedia خاص