اخبار العراق الان

جنرال صهيوني : حزب الله سيضرب اسرائيل بـ2000 صاروخ يوميا في اي حرب مستقبلية

جنرال صهيوني : حزب الله سيضرب اسرائيل بـ2000 صاروخ يوميا في اي حرب مستقبلية
جنرال صهيوني : حزب الله سيضرب اسرائيل بـ2000 صاروخ يوميا في اي حرب مستقبلية

2021-03-16 00:00:00 - المصدر: المعلومة


المعلومة/ ترجمة …

اكد قائد عسكري صهيوني رفيع المستوى ان حركة المقاومة الاسلامية حزب الله يمكنها اطلاق 2000 صاروخ يوميا على الكيان في حال اندلاع اي مواجهة مع لبنان.

ونقلت صحيفة جيروزاليم بوست العبرية في تقرير ترجمته وكالة /المعلومة/ قائد الجبهة الداخلية  الميجر جنرال أوري جوردين قوله  في حال الدخول في حرب مع لبنان ” سيتم إطلاق حوالي 2000 صاروخ وقذيفة على الأراضي التي تحتلها إسرائيل كل يوم مما يجعل القدرات العسكرية لتل أبيب امام تحد صعب”.

واضاف ان ” الكيان الصهيوني سينشط بعمله هذا جيشا قويا لم يسبق له مثيل خلال اي حرب مستقبلية مع حزب الله”.

وكان نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم قد صرح في وقت سابق بأن ” الولايات المتحدة وإسرائيل لا تجرؤان على مهاجمة المقاومة اللبنانية لأنهما يدركان أن تصميم الجماعة الراسخ على الرد على أي عمل عدواني لن يتغير أبدًا”، مشيرا الى ان ” حزب الله ينوي البقاء في موقف دفاعي ولا يريد شن حرب”.

وشدد على ان ” على إسرائيل أن تفهم أن ساحة المعركة ليست مفتوحة لها، محذرا من أن أي معركة مستقبلية ستنتقل إلى عمق الأراضي التي يحتلها الكيان الصهيوني”.

وكان المعلق الصهيوني لقناة 13 العبرية  الون بن دافيد قد كتب في مقال رأي له إن “حزب الله عزز قوته الصاروخية في السنوات الأخيرة مع تكثيف نظام تل أبيب لفظائعه ضد سوريا”، مشيرا الى ان ” التهديد الاستراتيجي الرئيسي الذي يواجه الكيان الاسرائيلي ليس في سوريا وانما في لبنان وكما هو قائم فان الكيان يتجنب التعامل معه”. انتهى/ 25 ض