الرياضة
الأربعاء 24 مارس 2021 | 06:33 مساءً
| عدد القراءات : 5
الوطني يواصل الاستعداد للقاء أوزبكستان ودياً

منتخبنا الوطني يواصل تدريباته على ملعب لوكوموتيف طشقند تحضيراً لمواجهة المنتخب الاوزبكي الاثنين المقبل ضمن تحضيراته للتصفيات الآسيوية المزدوجة.
يذكر ان المنتخب الوطني واجه المنتخب الاوزبكي في دبي ودياً، وتمكن منتخبا من الفوز بهدفين لهدف.