الأخبار المحلية
الأثنين 29 مارس 2021 | 10:36 صباحاً
| عدد القراءات : 3
النقل تبدأ التفويج العكسي بعد انتهاء مراسم زيارة النصف من شعبان
أعلنت وزارة النقل بدء عملية التفويج العكسي لزائري كربلاء المقدسة بعد انتهاء مراسم زيارة النصف من شعبان .
وقال رئيس غرفة العمليات الوكيل الاداري سلمان صدام البهادلي بحسب بيان لوزارة النقل :" ان أساطيل وزارة النقل باشرت بعملية التفويج العكسي لزائري الاربعين على مختلف المحاور، مؤكداً زج الاف المركبات والباصات الاحتياط مختلفة السعات لاستيعاب الحشود المليونية التي توافدت لاحياء الزيارة الشعبانية .
وبين :" ان عملية تفويج الزائرين تجري بانسيابية عالية بدون اي معرقلات " .