انطلقت حملة تشجير تلة ياره اليوم الاثنين في السليمانية تحت شعار (اخضروا تلة ياره)، وذلك من قبل اصدقاء البيئة وحماية الطبيعة في مجموعة متسلقي كوردستان للجبال.
وتستمر حملة زراعة الشجيرات في تلة مامه ياره لمدة ثلاثة ايام.
PUKmedia تصوير: دانا حمه غريب