بدأت في 3 مراكز صحية بمنطقة كرميان يوم الاربعاء، حملة التطعيم ضد فايروس كورونا المستجد.

واوضح الدكتور سيروان محمد المدير العام لصحة كرميان لـPUKmedia: ان حصة المنطقة من اللقاح المضاد لكورونا، 3 آلاف جرعة، لتطعيم 1500 مواطن على مرتين.

واضاف: ان 3 مراكز صحية في كلار وجلولاء وكفري بدأت بعملية التطعيم على مدار اسبوع، لافتا الى ان فرق صحية جوالة تقوم بتطعيم كبار السن في اماكن اقامتهم.

PUKmedia خاص