رحب رئيس الجمهورية الدكتور برهم احمد صالح بتصويت مجلس النواب، مساء الاربعاء، على الموازنة الاتحادية للعام 2021.

وقال رئيس الجمهورية في تغريدة على حسابه في تويتر: نُبارك التصويت على الموازنة، ونُحيي العمل الدؤوب بين الحكومة ومجلس النواب، واملنا ان يلبي تطلعات شعبنا لظروف معيشية افضل.

‏واضاف: امامنا الآن استحقاق التنفيذ بما يضمن مصالح المواطنين واعمار الوطن، واتخاذ اقصى الاجراءات لإسناد الطبقات محدودة الدخل، وتوفير فرص العمل لشبابنا ومكافحة الفساد.

PUKmedia اعلام رئاسة الجمهورية