هنأ سيادة رئيس الجمهورية الدكتور برهم احمد صالح، المسحيين بمناسبة حلول عيد القيامة المجيد.
وقال رئيس الجمهورية في تغريدة على حسابه في تويتر: بحلول عيد القيامة المجيد، نُهنئ أبناء شعبنا من المسيحيين، الذين اثبتوا رغم المحن تمسّكهم بهويتهم الوطنية.
واضاف: هي مناسبة لتجديد العزم على عودة النازحين منهم الى مناطقهم، والتاكيد على التعايش بين العراقيين بمختلف انتماءاتهم ووحدتهم في مواجهة التطرف. كل عام والمسيحيين والعراقيين بخير.
PUKmedia اعلام رئاسة الجمهورية