اعلنت لجنة شؤون الشهداء والجينوسايد والسجناء السياسيين في برلمان كوردستان، عن استئناف صرف منح قسم من السجناء السياسيين.

ونقلت فضائية كوردسات نيوز عن البرلمانية هزان حسن مقررة اللجنة قولها: ان عدد السجناء السياسيين، 18 الف، استلم 5 آلاف منهم منح لمدة 10 اعوام، موضحة،  ان حكومة اقليم كوردستان قررت مراجعة قوائم السجناء السياسيين عقب انتهاء مدة المنح، وبحسب القانون.

واضافت: ان 800 من السجناء السياسيين ليست لديهم اية رواتب لذا وبعد اتمام الاجراءات القانونية سيتم صرف منحهم ابتداء من الشهر المقبل.

PUKmedia عن كوردسات نيوز