أعلنت وزارة التربية في اقليم كوردستان يوم الخميس، ان المراكز التعليمية" الحكومية وغير الحكومية" ستبقى مغلقة.
وذكرت الوزارة في بيان، تلقى PUKmedia نسخة منه: ان المدارس الحكومية والاهلية، ستبقى مغلقة، لحين انعقاد اجتماع اللجنة العليا لمكافحة تفشي كورونا.
واضاف: ان الامتحانات فقط ستجري وفق جدول معلن، باستمرار الالتزام بالتعليمات الصحية والوقائية ضد فايروس كورونا.
وكان وزير الداخلية ريبر احمد قد اعلن اليوم خلال مؤتمر صحفي، ان اللجنة العليا لمكافحة فايروس كورونا ستجتمع قبل حلول شهر رمضان لاصدار تدابير جديدة ضد كورونا.
PUKmedia ترجمة