أعلن عضو في برلمان كوردستان، يوم السبت، عن تقديمهم بطلب الى رئاسة البرلمان لافتتاح مكتب للبرلمان في كرميان.

وقال البرلماني هاوري ملا ستار في تصريح خاص لـ PUKmedia، انهم طالبوا رئاسة برلمان كوردستان بافتتاح مكتب للبرلمان في كرميان لزيادة التنسيق وايصال مطالب اهالي كرميان.

واضاف، ان موقع المكتب سيكون في ناحية رزكاري، مشيرا الى انه تم اختيار هذا الموقع كون اغلب اهالي المؤنفلين يسكنون هذه المنطقة، اصافة الى ذلك، ان هذه الناحية اصبحت مركزا لقضاء كلار وباقي اقضية ادارة كرميان.

PUKmedia خاص